اخبار لك سيدتي

الإعلامية إيمان الحصري تُقَدّم حفل «طريق الكباش» الأثري وحماقي يشدو بـ«القرابين للإله رع»

عادت الإعلامية المصرية إيمان الحصري من جديد لتقديم حفل «طريق الكباش» الأثري، ولتنير الشاشة الفضية بطلتها التي تَعَوّد عليها الجمهور المصري بعد أكثر من 11 شهراً من الغياب بسبب العملية الجراحية الخاطئة التي تعرضت لها، حيث لفتت الحصري وبشكل مفاجئ بداية انطلاق الحفل، لتكون هي المذيعة الأولى التي تبدأ الفيلم التسجيلي عن معابد الأقصر ومعبد الكرنك، ولتطل من جديد في بداية البث الحي المباشر من محافظة الأقصر بفستان أزرق مضيء بالبهجة والأناقة في إطلالة اشتاق إليها الجمهور المصري منها.

11 أشهر كاملة لم تظهر فيها الإعلامية إيمان الحصري بسبب تعرضها لوعكة صحية صعبة أدت لإجرائها العديد من العمليات الجراحية بين مصر وألمانيا، حيث لم يتم الكشف عن مرض إيمان الحصري، ولم تعلن أسرتها سوى إجرائها عملية بالمعدة سببت لها مضاعفات خطيرة أدت لإخضاعها لجراحات متتالية خلال أشهر قليلة.
إيمان الحصري تقدم حفل طريق الكباش اليوم لتنوب الحصري عن Dmc لتكون إحدى مفاجآت شركة «ميدياهب» للاحتفال العالمي، وكذلك عدة وجوه إعلامية أخرى منها لميس الحديدي وإنجي القاضي.

الإعلامية إيمان الحصري – الصورة من حسابها على فيسبوك

أزمة إيمان الحصري الصحية

خلال الأشهر الماضية وتحديداً من شهر فبراير (شباط) بداية أزمة إيمان الحصري، وحتى بداية شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، كانت الإعلامية إيمان الحصري مستمرة في رحلة العلاج، وكان أخرها إخضاعها لعملية جراحية في ألمانيا، ونشرت صفحة إيمان الحصري الرسمية على «فيسبوك» تفاصيل العملية في ألمانيا.

بداية مرض إيمان الحصري

في مارس (آذار) الماضي، نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية في بداية أزمتها الصحية منشورا قالت فيه: «نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري، أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولي كان آخرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عملية أخرى».
وخلال الأشهر المتتالية، خضعت إيمان الحصري لعدة عمليات جراحية، واكنت منقطعة تماماً عن الظهور وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى كتبت بنفسها منشور تطمئن فيه متابعيها عن حالتها الصحية، وذلك في شهر أغسطس (آب) الماضي، حيث كتبت إيمان الحصري: «أول مرة أكون قادرة اكتب على «فيسبوك» من شهور… والله مش عارفة أقولكم إيه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب… الدعاء الصادق… اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي… ناس كتير اوي نفسي أكلمها وأقولها شكراً».

عملية إيمان الحصري في ألمانيا

وفي شهر أكتوبر (تشرين الأول)، أعلنت صفحة إيمان الحصري على «فيسبوك» خضوعها لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وكتب أدمن صفحتها على «فيسبوك»: «تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا… نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دُعِيَ به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطي أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية».
وعادت إيمان الحصري إلى مصر في مطلع شهر نوفمبر الجاري بعد إجراء عملية جراحية في ألمانيا، بعد نجاح العملية التي استغرقت 6 ساعات على يد 5 خبراء ألمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button