اخبار لك سيدتي

ارتدت فستاناً واحداً لمدة 100 يوم متتالية لهذا السبب

في تجربة تحد خاضتها مع 250 امرأة ، نجحت فيها ، وشعرت معها بالسعادة ..ارتدت سيدة فستانا واحدا لمدة 100 يوم متتالية مع تعهدها بعدم شراء أي ملابس جديدة مرة أخرى.

وظلت  سارة روبينز52 عاماً ، ترتدي  فستانها الأسود ذا الأكمام الطويلة فوق الركبة في عدة أماكن كالعمل وأثناء المشي والاسترخاء على الأريكة وحتى في يوم عيد الميلاد.

وانضمت سارة، التي تعيش في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية إلى تحدي «فستان الـ 100 يوم» منذ 16 سبتمبر 2020 في محاولة منها للمساعدة في إنقاذ الكوكب ، كما تقول   .

تابعي المزيد: عروسان ينقبان عن الآثار ليلة الدخلة ويستخرجان 20 قطعة أثرية

وأكدت سارة أن هذه التجربة أسعدتها كثيرًا، ولم تؤثر سلبًا في حياتها لدرجة أنها وضعت لنفسها تحديًا جديدًا لعام 2021، حيث أنها قررت عدم شراء أي ملابس أو إكسسوارات جديدة 

وتابعت «أدركت أنه في سني هذا، أن لدي ملابس لكل مناسبة، وإذا كنت بحاجة إلى ثوب جديد، فسوف أزيل الغبار عن الملابس الموجودة في خزانة ملابسي منذ عام 1992! وارتديها ثانيةً».

وقالت «رأيت التحدي لأول مرة على وسائل التواصل الاجتماعي وفكرت لماذا لا أشترك فيه، حيث سمح  للمشاركين بغسل الفستان وتجفيفه طوال الليل، وارتدائه طوال فترة الاستيقاظ، مقابل الفوز بـ 100 دولار

وأشارت السيدة وهي من بين حوالي 250 امرأة خضن تحدي الـ 100 يوم، إلى أن ارتداء ثوب واحد فقط كل يوم سيغير عادات إنفاقهم، ويقلل من عبء الغسيل، وعدم شراء أزياء جديدة، ويساعدهم على إنقاذ الكوكب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى