اخبار لك سيدتي

إطلاق الأغنية الرسمية للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات

أعلنت لجنة فعاليات الاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء، عن إطلاق الأغنية الرسمية للاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين، والتي تحمل عنوان “هذه الإمارات”.

ويأتي إطلاق أغنية “هذه الإمارات” قبل ساعات قليلة من الحفل الرسمي للاحتفال باليوم الوطني للدولة الذي سينطلق غدًا الخميس الموافق 2 ديسمبر في تمام الساعة الـ 05:30 مساءً في حتا بدبي، وسيعرض مباشرةً على الموقع الرسمي لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى جميع القنوات التلفزيونية المحلية.

أغنية “هذه الإمارات”

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية، تتغنى كلمات الأغنية بإنجازات دولة الإمارات في الخمسين عامًا الماضية مؤكدة على حب الوطن والاعتزاز بالهوية الوطنية.

أغنية “هذه الإمارات” من كلمات راشد شرار، وألحان المخرج الموسيقي والملحن محمد الأحمد، وهندسة صوتية ومكساج آدم ميلر وعلي الأمير، وغناء مجموعة كورال الإمارات.

ويمكنكم سماع الأغنية ومشاهدتها على جميع القنوات الإذاعية والتلفزيونية الإماراتية، فضلاً عن تضمينها ضمن الخدمات التي تقدمها هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية وكل من “اتصالات” و”دو”، كما يمكنكم مشاهدة الأغنية أيضًا على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي:

ويشهد عيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام الاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة، من خلال عرض مسرحي عائم، يسلط الضوء على الروابط العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا. من موقعه المتميز هذا العام في سد حتا، ومن وسط جبال الحجر والطبيعة الخلابة، يستعرض الاحتفال تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاضرها من خلال سرد قصصي ابداعي، ويقدم لمحة فريدة عن المستقبل الواعد الذي ينتظر كل من يعتبر الإمارات وطنًا له.

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، قد أعلن يوم 25 نوفمبر الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اعتماد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الموافق 2 ديسمبر، ليكون اليوم العالمي للمستقبل بالإجماع، من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”. وأوضح أنه تم تخصيص هذا اليوم لكي تحتفل فيه كافة دول العالم بالمستقبل التنموي المزدهر، وجاهزيتها في خلق فرص وخطط للأجيال القادمة.

وكانت لجنة الاحتفال باليوبيل الذهبي قد أعلنت لأول مرة في تاريخ دولة الإمارات، بدء الاحتفالات باليوم الوطني قبل 50 يومًا من الموعد المرتقب في الثاني من ديسمبر، ودعت المبادرة، التي حملت شعار “خمسون يوماً للخمسين”، الجميع للمشاركة في الاحتفالات من خلال سلسلة من الفعاليات والنشاطات تم نشرها بشكلٍ يومي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني لدولة الإمارات.




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button