ألفت عمر: سعيدة بمشاركتي في «ولاد ناس».. ولهذا ابتعدت عن الفن طوال الفترة الماضية

[ad_1]

تطل الفنانة ألفت عمر على جمهورها خلال موسم دراما رمضان 2021 من خلال مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل «ولاد ناس»، وذلك بعد غيابها عن الظهور في الموسم الرمضاني لمدة 6 سنوات منذ ظهورها مع النجم عادل إمام في مسلسل «أستاذ ورئيس قسم»، لتكشف لنا خلال هذا الحوار سر غيابها عن الساحة الفنية مؤخراً، وما هي الأعمال التي تستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة.
 

-بداية.. ما سبب ابتعادك عن المشاركة في أعمال فنية طوال الفترة الماضية؟
هناك أكثر من سبب وراء هذا الابتعاد، في المقام الأول إنشغالي برعاية ابني سليم، هذا إلى جانب ظروف شخصية أخرى والتي تطلبت مني السفر إلي الخارج، هذا إلى جانب بحثي عن الشخصية الجيدة التي سأظهر بها للجمهور في شهر رمضان.

– وهل تحقق ذلك من خلال مشاركتك في مسلسل «ولاد ناس»؟
بالطبع، فبالرغم من ظهوري كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل، إلا أنني مبسوطة من التواجد هذا العام مع الجمهور في رمضان من خلال شخصية شهيرة التي تعتبر مختلفة عني ولم أقدمها من قبل.

– وما الذي جذبك في شخصية «شهيرة»؟
الخط الدرامي الخاص بالشخصية أكثر ما جذبني للموافقة عليها، فمثلاً شهيرة متزوجة ولا تنجب، وفي نفس الوقت تحاول مساعدة صديقتها وأبنائها، وقلبها متعاطف مع الأولاد الذين تعرضوا لحادث، وتربطها ضمن الأحداث علاقة حب بصبري فواز، كل هذا كان السبب وراء موافقتي على تقديم هذه الشخصية.

– ماذا تمثل لك البطولة الجماعية؟
بحب البطولات الجماعية جداً، نظراً لأنها بتعبر بشكل أكبر عن العمل بسبب أنها تضم شخصيات كثيرة مختلفة، والجمهور يحب أعمال البطولات الجماعية، وخصوصاً إذا كانت في عمل فني يضم أكثر من قصة مختلفة.

– وكيف تقيمين تجربتك الأخيرة في مسلسلي «زي القمر» و«سكن البنات»؟
مبسوط بردود الأفعال التي جاءت على العملين، خاصة أن كل شخصية قدمتها مختلفة عن الأخرى تماماً، وحدوتة مسلسل زي القمر كانت حلوة جداً وبتمثل الرومانسية، خاصة حينما كانت تحاول تجوز صديقتها.

– وما جديدك خلال الفترة المقبلة؟
هناك أكثر من سيناريو معروض عليا ولم أحسم موقفي بالموافقة على أياً منهم، كما أنتظر عرض فيلم « النهاردة يوم جميل» من تأليف وإخراج نيفين شلبي والذي من المتوقع عرضه في عيد الفطر المبارك.

– وما تفاصيل الشخصية التي تجسدينها ضمن أحداث الفيلم؟
مبدئياً الفيلم يناقش العلاقة المعقدة بين الرجل والمرأة وخاصة الخيانة الزوجية والمشكلات التي تحدث بينهم، و أجسد شخصية جديدة عليا وتدعى صفاء صديقة نجلاء بدر ضمن الأحداث والتي تلتقي بها صدفة في البنك الذي تعمل في صديقتها، وهي شخصية حاقدة على صديقتها و تحسدها على ما هي فيه ولها نهاية سوف يشاهدها الجمهور.

 

– ما المسلسلات التي تتابعينها في رمضان؟
أنا بالنسبة ليا شهر رمضان بتفرغ في للعبادة بشكل كبير والجلوس مع أسرتي، ومحاولة متابعة عدد من الأعمال الدرامية، لكن بعد انتهاء الشهر الكريم أشاهد كل الأعمال أونلاين.

– وهل لك طقوس أخرى في رمضان غير العبادة؟
بحرص على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم، وكذلك الحفاظ على نظام الأكل، كما إنني خلال هذه الفترة أتدرب على ركوب الخيل، وهذا الأمر جديد عليا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”



[ad_2]