ألبوم أديل الجديد 30 الأسرع مبيعًا لعام 2021 على الرغم من انخفاض المبيعات

[ad_1]

تهيمن “أديل” حالياً على الرسوم البيانية في المملكة المتحدة لأعلى مبيعات ألبوم في عام 2021، حيث سجلت يوم الجمعة، إنجازًا مزدوجًا نادرًا بتصدرها في آن واحد قوائم مبيعات الأغاني الفردية والألبومات في بريطانيا، بألبومها 30 الذي صدر في 19 نوفمبر، وبأغنيتها Eassy on Me.

وأشارت شركة الرسوم البيانية الرسمية إلى أنه تم بيع 261 ألف نسخة من الألبوم 30 في الأسبوع الأول من إصداره، وهو أول ألبوم لـ”أديل” منذ 6 سنوات، وبذلك أصبح الألبوم الأكثر مبيعًا في الأسبوع الأول من صدوره خلال عام 2021، متجاوزة بذلك ألبوم Voyage الذي شهد عودة فرقة البوب السويدية ABBA، التي افتتحت بمبيعات 204 ألف نسخة.
كما حافظت المطربة والملحنة والمؤلفة البالغة من العمر 33 عامًا للأسبوع السادس على التوالي، على تقدمها في سباق الفردي بأغنيتها الجديدة Easy on Me ، محطمة رقمها القياسي الشخصي الذي حققته من خلال أغنيتها Someone Like You عندما بقيت في المركز الأول لمدة 5 أسابيع.

أديل لم تتفوق على نفسها

أديل- الصورة من حسابها على إنستغرام

ومع ذلك، فإن أرقام مبيعات “أديل” تُعد أقل بكثير من تلك الخاصة بألبومها السابق 25، الذي تم إصداره في عام 2015. هذا الألبوم، الثالث لها، افتُتح بمبيعات 80 ألف نسخة في الأسبوع الأول، مما يعني أن ألبوم 30 قد باع 32٪ من سابقته.

أديل وعنوان ألبومها الجديد 30

ألبوم أديل 30- الصورة من موقع The Guardian

العنوان 30 الذي اختارته “أديل” لألبومها الجديد، يشير إلى عمرها عندما بدأت في تسجيل الألبوم قبل 3 سنوات، حيث كانت تعيش سلسلة من الاضطرابات بسبب طلاقها والتوقف المفاجئ لمسيرتها الفنية
وكشفت الفنانة البريطانية المقيمة في لوس أنجلوس، عن الصعوبات التي واجهتها عندما بلغت الثلاثينيات من عمرها، من خلال مقابلة مع مجلة Vogue، تضمنت عددًا من الاعترافات.
قالت “أديل” في النسخة البريطانية من المجلة: “في سن الثلاثين، انهارت حياتي دون سابق إنذار”. وأضافت: “أشعر أن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات، ثم التأمل، ثم الخلاص”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



[ad_2]