أفضل عطور رومانسي خالد في ذاكرة النساء
أفضل عطر رومانسي نسائي

تشتهر بعض العطور العالمية النسائية بكونها عطوراً رومانسية تمنح المرأة إطلالة أنثوية جذابة ورائحة آسرة تدوم طويلاً. فإذا كنت من محبات العطور الرومانسية، نرصد لك في هذا المقال، أفضل عطر رومانسي نسائي، من أرقى العلامات الرائدة في صناعة العطور

EstéE Lauder Beautiful

EstéE Lauder Beautiful
EstéE Lauder Beautiful

إنه عطر يجمع كل الروائح الرومانسية والكلاسيكية في آن، وهو يشكل أحد أفضل خيارات للمرأة الرومانسية، التي تعشق رائحة الورد والياسمين ومسك الروم وخشب الصندل والعنبر، وهي نغمات توحي بالحلم والحب، وستزيدك أنوثةً وجمالاً.

Nina Ricci L’air Du Temps

Nina Ricci L’air Du Temps

إنه أحد أكثر العطور العالمية رومانسية، فزجاجته المجنحة هي رمز رومانسي، حت اسمه هو حالم أيضاً. فإن كنت امرأة رومانسية، لا تترددي في اعتماد هذا العطر لتكملي طلتك به في مختلف الأوقات، وهو يشتمل على نغمات مزيج حار من الأزهار: القرنفل، الغاردينيا، والياسمين.

Lancôme Tresor

Lancôme Tresor

مقدمة هذا العطر تشتمل على زهر المشمش والورد والليلك، أما قاعدته فتعتمد على السوسن وخشب الصندل والعنبر والمسك، وهي نغمات تشكل في ما بينها مزيجاً رومانسياً حالماً. فإن كنت امرأة رومانسية، سيشكل هذا العطر خياراً رائعاً لك، وهو سينثر عبيرك في الأجواء ليزيدك سحراً وأنوثة.

Chanel Cristalle

Chanel Cristalle


يشكل هذا العطر من شانيل، اتحاداً رومانسياً بين مجموعة نغمات في منتهى الجمال، وهي الليمون الصقلي، زهر العسل، ونجيل الهند. فللمرأة الرومانسية تقدم هذه الدار العريقة أجمل عطورها الراقية، لتجعلها تضج أنوثة وأناقة.

Narciso Rodriguez for Her

Narciso Rodriguez for Her
Narciso Rodriguez for Her


يتركز هذا العطر الجذاب، بشكل أساسي، على المسك المصري، الذي يتميز برائحته الدافئة والحسية. يستحق هذه العطر أن تجربيه، فهو يشكل أحد خيارات العطور المميزة، والملائمة لإطلالاتك كافة، النهارية والمسائية.

La Vie Est Belle

 La Vie Est Belle
La Vie Est Belle

هذا العطر من لانكوم Lancome يتميز برائحة الحلوة الفريدة من نوعها، وهو يعد عطراً زهرياً مشرقاً للغاية وشبابياً. يتركز هذا العطر بشكل أساسي، على زهرة السوسن والياسمين وزهر البرتقال، مع لمسات غنية من الباتشولي والكشمش الأسود والكمثري. يدوم هذا العطر طويلاً ويلائم أوقات النهار والمساء على حد سواء، وهو مثالي للنساء الرومانسيات.