اخبار لك سيدتي

أفضل الفنادق في مدينة سان دييغو الشهيرة بالمغامرات

تقع سان دييغو في جنوب كاليفورنيا، وهي ليست بعيدة عن حدود المكسيك. سان دييغو هي أقدم مدينة في ولاية كاليفورنيا. تتمتع بجمال طبيعي ومناخ متوسطي معتدل، وتعد وجهة مثالية للمغامرات في الهواء الطلق. بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في المدينة هي المتاحف والحدائق والهندسة المعمارية الإسبانية المستعمرة الموجودة في حديقة بالبوا. في الآتي، أفضل الفنادق في سان دييغو عند السياحة في أمريكا.

ذا يو إس جرانت

ذا يو إس جرانت

ذا يو إس جرانت هو فندق تاريخي فخم يشتهر بمطعم Grant Grill. يقدم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام، ومركزًا صحيًا، وغرف ضيوف فخمة، بعضها مع أحواض استحمام عميقة. تم افتتاح هذا العقار الكلاسيكي الفخم في عام 1910، يقع الفندق على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من مسرح سان دييغو سيفيك وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام شرق برودواي بيير.

تابعوا المزيد: جولة على أفضل الفنادق في بولونيا

فيرمونت غراند ديل مار

فيرمونت غراند ديل مار

منتجع 5 نجوم على طراز البحر الأبيض المتوسط يشتهر بملعب الجولف الرائع المكون من 18 حفرة ومركز العافية الفخم مع سبا فخم وبرامج التأمل واليقظة والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة المصحوبة بمرشدين. بالإضافة إلى 4 مسابح خارجية مدفّأة (واحد للبالغين فقط)، تشمل وسائل الراحة ناديًا للأطفال وأحواض استحمام على الطراز الأوروبي في كل غرفة. يعد فندق فيرمونت موطنًا لأول مطعم حائز على نجمة ميشلان في سان دييغو، وهو Addison، بالإضافة إلى مقهى إيطالي ونادي بسيط يطل على ملعب الجولف. يقع في كارمل فالي، على بعد 20 ميلاً شمال سان دييغو وحوالي 15 دقيقة بالسيارة من محمية توري باينز الطبيعية ومطاعم ديل مار.

تابعوا المزيد: اختاروا بين أفضل 3 فنادق في مدينة مالقا الاسبانية

‫‫فندق أنداز سان دييجو

‫‫فندق أنداز سان دييغو
‫‫فندق أنداز سان دييغو

أنداز سان دييجو هو فندق فخم حديث مع مسبح مدفأ على السطح. تتناقض الهندسة المعمارية المقيدة للفندق مع مساحاته الداخلية الإبداعية التي تتميز بأعمال فنية نابضة بالحياة ومساحات مشتركة مفعمة بالحيوية. تتميز الغرف الفسيحة بمنطقة جلوس منفصلة ومساحة عمل ، بينما تتسع الأجنحة لما يصل إلى 6 ضيوف وتضيف وسائل الراحة الممتعة، مثل أسرّة بطابقين أو كابينة بجانب المسبح يمكن الوصول إليها عن طريق درج حلزوني خاص. يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Westfield Horton Plaza وعلى بعد 9 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة بتكو.

تابعوا المزيد: إقامة استثنائية في أفضل فنادق مدينة كولمار الفرنسية




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button