اخبار لك سيدتي

أفضل الفنادق في بولونيا

تعتبر بولونيا واحدة من أكثر مدن إيطاليا جاذبية، وتشتهر بأنها عاصمة تذوق الطعام في إيطاليا. تقع معظم الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها على مسافة قريبة من ساحة ماجوري، وتجعل الشوارع المقوسة المشي في بولونيا ممتعًا في جميع جالات الطقس. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في بولونيا.

فندق إيميليا بولونيا

فندق إيميليا بولونيا

يقع فندق إيميليا بولونيا العصري والأنيق على بعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من قلب المدينة، ويجذب ضيوفه بفضل إطلالاته الرائعة على أبراج بولونيا وتلال بولونيا.
يوفر الفندق غرفًا حديثة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وتلفزيون إل سي دي عالي الدقة مع قنوات عالمية.
يبدأ يومك في الفندق ببوفيه إفطار كبير. يقدم مطعم Gurmé التخصصات المحلية والإيطالية المفضلة على العشاء.
يحتوي الفندق على مرآب كبير يخضع للحراسة. يقع مركز مؤتمرات فييرا دي بولونيا على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، بينما يقع الفندق على بعد 200 متر من مستشفى بوليكلينيكو سانت أورسولا في بولونيا.

تابعوا المزيد: اختاروا بين أفضل 3 فنادق في مدينة مالقا الاسبانية

فندق كورونا دورو

فندق كورونا دورو

يوفر فندق كورونا دورو موقعًا رائعًا في وسط مدينة بولونيا. يقع في أسفل الشارع مباشرةً من الأبراج، ويتوفر بوفيه إفطار غني مجاني.
يوفر فندق كورونا دورو تسجيل الوصول والمغادرة السريع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومطعم جديد.
ستكون في منطقة خالية من حركة المرور في فندق كورونا دورو التاريخي 1890. يقع مكان الإقامة على بُعد 350 مترًا من ساحة بيازا ماجوري وعلى بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار بولونيا.
سيساعدك الموظفون في حجوزات الرحلات وخدمات النقل. الدراجات في كورونا دورو مجانية. يتوفر مرآب آمن لوقوف السيارات في مكان قريب مقابل تكلفة إضافية.

تابعوا المزيد: إقامة استثنائية في أفضل فنادق مدينة كولمار الفرنسية

فندق سافويا ريجنسي

فندق سافويا ريجنسي

يقع فندق سافويا ريجنسي في فيلا من القرن الثامن عشر على بعد 5 كم من وسط مدينة بولونيا. تحيط به حديقة جميلة تبلغ مساحتها 10000 متر مربع، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق.
يقدم مطعم Garganelli الموجود في الموقع مأكولات إميليا رومانيا التقليدية والمأكولات الإيطالية. يتميز بديكور على الطراز القديم من الستينيات.
يمكن للضيوف التنزه والاسترخاء في الحديقة الكبيرة والتراس الشمسي المجهز بطاولات وكراسي استلقاء للتشمس.
يتميز فندق سافويا ريجنسي بقاعة واسعة مع أرضيات من طراز Venetian وثريات من الكريستال. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.
تم تزيين الغرف الأنيقة بأثاث كلاسيكي وأرضيات خشبية أو مغطاة بالسجاد. 
مع مواقف مجانية للسيارات، يقع الفندق على بعد 1.5 كم من الطريق السريع A14 وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز بولونيا للمعارض. 

تابعوا المزيد: السياحة في هولندا: جولة على فنادق روتردام الفخمة




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button