أجمل موديلات خواتم زفاف من ماركات عالمية

[ad_1]

لم تعد الخواتم الكلاسيكية تستهوي كل العرائس، بل يمكن للخواتم الملونة أن تجذب العروس لتحصل على القليل من التميز. يمكن أن يزين أصابعك خاتم زفاف ملون من ماركات عالمية. إليك أجمل موديلات خواتم زفاف من ماركات عالمية لعروس 2021:

تابعي المزيد: العقيق أفخم أحجار خواتم زفاف عروس يناير

 

خواتم خطوبة ملونة بالأخضر

Chopard
Chopard

يأتي الزمرد الأخضر في مقدمة الأحجار الكريمة الراقية التي تضيف لمسة فاخرة لخواتم الخطوبة، ويمكن أن تبحثي عن خواتم خطوبة ملونة بالزمرد الأخضر مثل خواتم بوشيرون Boucheron وشوبارد Chopard بالذهب الأبيض والوردي.

خواتم خطوبة ملونة بالأزرق
 

Chaumet
Chaumet

لون ملكي أخاذ يمنح المرأة إطلالة تحاكي أميرات القصور الملكية، وهو الإختيار الأول للملكات في خواتم الخطوبة، ويمكن أن تعتمدي خاتم خطوبة مرصع بالأزرق الفاتح أو الداكن مثل خواتم بوشيرون Boucheron، شوميه Chaumet، وشوبارد Chopard.

خواتم خطوبة ملونة بالأرجواني
 

خاتم من تدرجات البنفسجي
خاتم من تدرجات البنفسجي

أحصلي على إطلالة جذابة ورومانسية وأجمل خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالأحجار الأرجواني التي تمنحك لمسة ناعمة مثل خواتم شوميه Chaumet وشوبارد Chopard.

 

خواتم خطوبة ملونة بالوردي
 

Faberge
Faberge

أيضاً يتمتع اللون الوردي بلمسة أنثوية جذابة، ويتناغم مع الذهب الأبيض والوردي، وقد برزت العديد من خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالفصوص الوردي مثل خواتم شوميه Chaumet و Faberge.

خواتم خطوبة ملونة بالأحمر
 

Faberge
Faberge

يجمع الأحمر بين الجرأة والعاطفة، فهو لون يرتبط بمشاعر الحب، ولذلك اختاريه للتعبير عن مدى حبك لشريكك، وقد اخترنا لكِ خواتم خطوبة ملونة ومرصعة بالأحمر من شوميه Chaumet و Faberge.

 

تابعي المزيد: موديلات أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية



[ad_2]