اخبار لك سيدتي

أجمل موديلات الجمبسوت من مجموعات خريف 2021

يعتبر الجمبسوت من القطع الأنيقة التي يمكن للسيدة أن تختارها في مختلف مناسباتها. إلى العمل أو أثناء مشاوير النهار، هي بحاجة إلى تصميم بسيط وكلاسيكي، أما في السهرات والمناسبات الهامة فستجد ضمن مجموعات هذا الموسم بعض التصاميم الفاخرة التي ستزيد من أناقة إطلالاتها.

 

جيني Genny

 

جمبسوت
جيني Genny

قدّمت علامة جيني ضمن مجموعتها لخريف وشتاء 2021-2022 جمبسوت باللون الأحمر القرميدي ذات أكمام محفورة وطول يصل إلى حدود الكاحل. وزيّنت الجمبسوت بحزام من الجلد الأسود. هو تصميم بسيط وأنيق، يناسب العمل والمشاوير الرسمية.

تابعي المزيد: صيحة المربّعات تزيّن أزياءك في الموسم الجديد

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

جمبسوت
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

بدورها قدّمت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti جمبسوت باللون الأسود يتميّز بتصميمه الضيّق الذي يتّسع تدريجياً عند أسفل الأرجل. هو تصميم أنيق ومميّز رغم بساطته، يمكن أن تتألقي به في السهرات مع بعض الإكسسوارات والمجوهرات الفاخرة.

 

شانيل Chanel

جمبسوت
شانيل Chanel

تصميم عصري وجريء قدّمته دار شانيل Chanel إذ صمّمت جمبسوت من دون أكمام مطبّعاً بشعار الدار ومصنوعاً من القماش المنفوخ. الجمبسوت يأتي مرفقاً بحزام معدني يزيّن خصره، وقد أضافت العلامة على الإطلالة بعض اللمسات الدافئة من خلال التوب والقبعة الصوفيتين.

تابعي المزيد: صيحة الأكمام المنفوخة تزيّن خزانتك في الموسم الجديد

 

كوريج Courrèges

جمبسوت
كوريج Courrèges

تصميم جريء وغريب اختارته علامة كوريج Courrèges  لهذا الموسم، حيث قدّمت تصميم جمبسوت بلون النيود الفاتح، يتميّز بقصّة كلاسيكية عند الأسفل وأكمام على شكل مروحة من الأعلى. هو تصميم أنيق ولافت يليق بأفخم المناسبات.

 

مايكل كورس Michael Kors

جمبسوت
مايكل كورس Michael Kors

يتميّز هذا الجمبسوت الذي قدّمته علامة مايكل كورس Michael Kors بتصميمه الكلاسيكي الأنيق. فهو يأتي بقصّة كلاسيكية مع أكمام طويلة مزيّناً بالأزرار على شكل سترة بليزر. ويأتي حزام الخصر المصنوع من قماش الجمبسوت نفسه ليزيد من أنوثة الإطلالة.

 

سبورتماكس Sportmax 

سبورتماكس Sportmax
سبورتماكس Sportmax

اختارت علامة سبورتماكس Sportmax أن تقدّم الجمبسوت بتصميم مريح، فجاء بطول ماكسي محفور الأكمام وبقصّة فضفاضة زيّنتها العلامة بحزام من الحبال لتترك الطابع العصري والعفوي مسيطراً على الإطلالة.

تابعي المزيد: صيحة الأزياء المقلمة تزيد من حيويّة إطلالاتك




Tags

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button