أبشر تصدر توضيحاً مهماً بشأن تجديد تأشيرة الخروج والعودة للعالقين بالخارج

[ad_1]

أصدرت منصة “أبشر” الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، توضيحاً مهماً بشأن تأشيرة الخروج والعودة للعالقين خارج المملكة العربية السعودية.

وفي التفاصيل، فقد أعلنت منصة “أبشر”، أنه لا يتم التجديد تلقائيًا لتأشيرة الخروج والعودة لمن هم خارج المملكة، مؤكدة، أنه على صاحب العمل تمديد التأشيرة من خلال المنصة.

وأوضحت منصة “أبشر”، أنه يتم إسقاط العامل من الحاسب بعد مرور شهرين من انتهاء تأشيرة الخروج والعودة تلقائيًا، وفي حال عدم إسقاطه، يتم رفع طلب من خلال المنصة ذاتها.

وحول تجديد جواز السفر، ذكرت منصة “أبشر”، أنه يتم سداد الرسوم من خلال حسابك البنكي “المدفوعات الحكومية”.

وأشارت منصة “أبشر”، في ردودها على أبرز التساؤلات الأسبوعية إلى خطوات استخراج بطاقة الهوية الوطنية، حيث تبدأ بالدخول إلى حساب المنصة ثم اختيار “خدمات أفراد الأسرة ـ خدمات التعريف بفرد الأسرة”، ثم رفع صورة شخصية بالفرد المراد التعريف به، ليتم حجز موعد للفرد المراد الإصدار له.

وكانت منصة “أبشر” قد أطلقت قبل أيام تطبيقها الجديد كليّاً، بنسخته التجريبية “أبشر أفراد، و أبشر أعمال”، للأجهزة الذكية (أندرويد، و أبل).

وكشفت منصة “أبشر” عن أهم الخدمات التي يقدمها التطبيق الجديد، حيث يتيح العديد من الخدمات الاستعلامية بالمنصة ومنها، (إبراز الهوية الرقمية، تجديد جواز السفر، تجديد رخصة القيادة، الوثائق المفقودة، تقدير، إدارة المواعيد، إدارة التفاوض، توصيل الوثائق، عقود الإيجار، إدارة طلبات القبول، إدارة تأشيرات الزيارة).



[ad_2]

judi bola sbobet

slot thailand