اخبار لك سيدتي

أبرز صيحات الموضة و قصات الشعر مع مصفف الشعر المتميز لورانس


أبرز صيحات الموضة و قصات الشعر مع مصفف الشعر المتميز لورانس


أبرز صيحات الموضة و قصات الشعر مع مصفف الشعر المتميز لورانس



مع دخول العام الجديد، تتعدد صيحات الموضة وقصات الشعر، وهذا ما يجعل الفتيات يقعن في حيرة من أمرهن و التردد قبل اختيار القصة الصحيحة واللون الأنسب حسب شكل الوجه و لون البشرة فمنهم من تلجأ للشعر القصير كنوع من التغيير و التجديد ومنهم لا تريد التخلي عن الشعر الطويل ولكن بنفس الوقت تريد أن تضفي نوعأ من التجديد للستايل الخاص بها، ما هي أبرز صيحات موضة الشعر وقصاتها وألوانها لعام 2021؟ في هذا المقال سيخبركم عنها خبير الشعر المختص و صاحب الذوق الرفيع لورانس.

اختلفت قليلاً هذه السنة عن السنوات السابقة، فقد لاقى الشعر القصر رواجاً أكثر من الشعر الطويل مثل ستايل (الكاريه و الديكراديه) بالإضافة إلى الفرينش كت وهي الغرة التي تكون على شكل مثلث للوجه، وقد لاحظنا أن معظم الفنانات اعتمدت هذه القصة فيقول خبير الشعر لورانس:” اعتدنا في كل عام أن نعتمد موضتنا من الغرب ولكن نحن العرب نضيف لمساتنا الخاصة بذوقنا العربي وأسولبنا الراقي على القصة، أما الفنانة فهي تأخذها من مصفف الشعر الخاص بها وثم تعتمدها الفتيات”

 

وأضاف:” عند دخول فصل الشتاء كل الفتيات تريد أن تتمتع بشعر طويل ولون دافئ مثل الألوان الرمادية المختصة بالبني ودرجاته ولكن طبعاً لا يمكننا أن ننكر بأن اللون الأشقر هو اللون الملكي، وأنا أريد أن أطمئن كل فتاة تستخدم وصلات الشعر، يمكنها التلاعب بألوان الشعر حسب ما تريد”.

 

وعن الألوان الدارجة في هذا العام ينصح لورانس بأن يكون لون الشعر حسب شخصية الفناة وستايلها، فإذا كانت الفتاة تتمتع بشعر أسود أو داكن، بالطبع لا يحبذ أن ينتقل إلى اللون الفاتح مرة واحدة بل اختيار لون مناسب حسب البشرة وطبيعة العمل. فاللون البني و تدرجاته هو السائد بشكل كبير هذا العام بالإضافة إلى اللون النحاسي الجريء.

 

واخيراً نصح لورانس كل فتاة بأن تحرص على اختيار لون ملائم لبشرتها، شكل وجهها، شخصيتها وطبيعة عملها وليس حسب الموضة فقط للحصول على إطلالة جذابة و جميلة.

 

التعليقات

تعليق





شاهد أيضاً



علاج الشعر الدهني

يحتاج الشعر الدهني الى عناية من نوع خاص، لانه يختلف عن الشعر العادي والجاف نظرا لطبيعة الزيوت الزائدة التى يفرزها الشعر لذا ينبغي على صاحبة الشعر الدهني بتطبيق وصفة من الوصفات الأتية للعناية بشعرها حتى يصبح شعر صحي ومظهر لائق




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى