التعبير عن حبك من خلال لمساتك

لورنس

كاتب جيد جدا
1


المسها بحنان. لا يعني التعبير عن الحب من خلال اللمسات الجسدية اللمسات الجنسية فقط، بل أي نوع من الحميمية الجسدية مرحب به سواءً كان عن طريق إمساك اليدين أو العناق أو الاستلقاء في حضن بعضكما البعض على الأريكة أو تدليك ظهرها أو وضع ذراعك حول كتفها. إذا كانت زوجتك تقدّر هذا النوع من التعبير عن المشاعر، تأكد من شعورها بحنانك.[١٤]
أدخل اللمسات في روتينك اليومي. عانق زوجتك قبل أن تخرج للعمل وقبّلها عندما تقابلها في الرواق وضع ذراعك حول كتفها أثناء صب القهوة الصباحية من أجلها.
ضع ذراعك حولها أثناء الجلوس في المنزل أو في الحافلة أو على مقعد وامسك يدها أثناء السير معها.
ضع شعورها تجاه التعبير العلني عن المشاعر في عين الاعتبار؛ تفضل بعض النساء العناق في أماكن عامة بينما يُشعر ذلك البعض الآخر بعدم الراحة.



2


عانقها كثيرًا. المعانقة هي نوع أساسي وبشري للتعبير عن المشاعر، فهي تقلل التوتر وتساعد على إفراز هرمونات السعادة وتقوي الرابط بين البشر مما يعزز شعورهم بالأمان. إذا كانت زوجتك تتحدث لغة اللمس، لا تكن شحيحًا في عناقها.[١٥]
أوضحت الدراسات أن العناق يساعد على إفراز هرمون الأوكسيتوسين الذي يقلل التوتر ويجعلنا نشعر بالسعادة ويعزز سلوك الإخلاص لزوج واحد.[١٦]
العناق هو أحد سبل التواصل غير اللفظية فهو يقول الكثير من "أحبك" إلى "اشتقت لك" إلى "أنا فخور بك" إلى "كل شيء سيكون على ما يرام."


3

خصص وقتًا لممارسة العلاقة الحميمة. أحد مزايا الاتصال الجسدي غير الجنسي هو مساهمته في تحسين العلاقة الحميمة، حيث أوضحت التقارير أن الأزواج الذين يقومون بالتلامس والعناق وإمساك اليدين ويبرزون مشاعرهم بشكل واضح يحظون بحياة جنسية أنجح، لذا تأكد من تخصيص وقت للعلاقة الحميمة مع زوجتك.[١٧]
يعود عدد مرات ممارسة العلاقة إليكما كزوجين، فيكتفي بعض الأزواج بمرة أو مرتين في الأسبوع بينما يفضل البعض الآخر القيام بذلك مرة أو عدة مرات في اليوم.
يمكن أن يكون الجنس أحد "الخدمات" التي تقدمها لها إذا لم يكن لديكما نفس المستوى من الشهوة الجنسية، فإذا كانت مستعدة ولم تكن مستعدًا، يمكنك القيام بذلك للتعبير عن حبك وولائك لها.
تذكّر أن تكون حبيبًا كريمًا. الجنس لا يدور حول الاستمتاع والمتعة فقط بل حول الحميمية العاطفية. عانقها بعد ممارسة الجنس وتحدث معها واستخدمها كطريقة للاقتراب منها بكل الطرق.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مواضيع مماثلة

أعلى